أول موبايل يتيح الاتصال بالإنترنت الفضائى ومنافس جديد لـ«آيفون»


جراسا -

تعتزم شركة تسلا أكبر مصنع للسيارات الكهربائية ذاتية التحكم إطلاق هاتف ذكى هو الأول من نوعه حيث يدعم نظام الإنترنت الفضائى ليكون أول موبايل تتوافر فيه هذه الخاصية إلى جانب الإمكانيات الأخرى المتوافرة فى الهواتف الذكية.

واعتبر البعض موبايل تسلا الجديد سيكون منافسا لموبايل آيفون، حيث يتضمن العديد من المزايا إلى جانب دعمه لنظام الإنترنت الفضائى. كما أنه من المتوقع أن يكون الموبايل الجديد قادرا على التحكم فى السيارات الكهربائية تسلا، بالإضافة إلى قدرته على الاتصال بالأقمار الصناعية.

وأوضحت تسريبات حول الموبايل المقرر إطلاقه خلال فترة قريبة تحت اسم «Tesla Pi» عددا من المواصفات المتوقعة فى الجهاز، منها أن الهاتف يدعم نظام التشغيل أندرويد 12 ويتميز بأنه معالج قوى بنواة 2.0 جيجا هرتز، كما أنه يدعم شبكة الجيل الخامس ويحتوى على شاشة 6.8 بوصة و120 هرتز سوبر اموليد، كما أنه يدعم ذاكرة تخزين قد تصل إلى 2 تيرابايت وكاميرا أمامية 16 ميجا بكسيل.

ومن المقرر أن يتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود، كما أن الموبايل يضم بطارية كبيرة تعمل على الشحن السريع بقوة 33 وات.

تتوفر واحدة من أهم المميزات فى مواصفات هاتف تسيلا المقدم من شركة إيلون ماسك الذى يتيح لجميع المستخدمين لهذا الهاتف إمكانية التواصل مع الفضاء والعالم الافتراضى.

وطبقا للتسريبات فإن الموبايل الجديد يتضمن نظام الكاميرا الرباعية الخلفية، بالإضافة إلى خاصية جديدة من نوعها وهى القدرة على تعدين العملة المشفرة بالإضافة إلى الكثير من التقنيات الحديثة مثل تقنية خاصة بالمستخدمين الذين يعانون من إصابات دماغية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات