ارتفاع جنوني بأسعار القهوة .. و"الصناعة" لا تعلم


جراسا -

خاص - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي معلومات حول ارتفاع أسعار القهوة بكافة أنواعها وبشكل غير مسبوق .

"جراسا" قامت بجولة على العديد من محال بيع القهوة والمراكز التجارية ، حيث أكد لها أصحاب تلك المحال ، إضافة لملاحظة "جراسا" نفسها الأسعار على منتجات القهوة المعبئة ، وكذلك على لوائح بيعها للقهوة التي تباع بالكيلو ، أن سعر كيلو القهوة العادي وكذلك السادة من 11 دينارا ، الى 12 دينارا و 60 قرشا ، كما ارتفع سعر كيلو الهيل من 25 دينارا الى 36 دينارا.

رواد مواقع التواصل تساءلوا  هل تحتاج الوزارة الى مئات الإتصالات والرسائل حتى تتحرك فرقها كما يجب لتكبح جماح التغول الذي يمارسه البعض على جيوب المواطنين ؟ خاصة في الظروف الاقتصادية الحالية الصعبة ، مطالبين الوزارة بأن تكون دائما سباقة ، وأن تقوم بخطوات استباقية لتلافي الرفع ، لا الاكتفاء بمجرد العمل بعد الرفع وقد كانت الفأس وقعت بالرأس.



تعليقات القراء

عبد الباسط الكيالي
مع الأسف المواطن هو من سمح بتغول التجار. فلو كانت لديه الإرادة لمقاطعة السلع التي ترتفع اثمانها لما تجرأ احد على رفع الأسعار.
رد بواسطة ابو السعد
شب فهمان
01-12-2021 03:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات