استعراض لإنجازات كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط


جراسا -

استعرض عميد كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط MEU، الأستاذ الدكتور عمار المعايطة، خلال الاجتماع الأول لمجلس الكلية الاستشاري للعام الأكاديمي 2021/2022، أقسام الكلية المستحدثة، وهي: قسم العلوم الصيدلانية الأساسي، وقسم علم الأدوية والصيدلة السريرية، وقسم التكنولوجيا الصيدلانية، وقسم المستحضرات التجميلية والكيماوية، بالإضافة إلى برنامج الماجستير الجديد في العلوم الصيدلانية.

وأوضح أن الكلية انتهت من عملية التقدم للاعتمادية الأمريكية ACPE لبرنامج الصيدلة البريطاني المشترك، وشهادة ضمان الجودة المحلية، مشيرًا إلى الأبحاث العلمية المحكمة التي نشرت خلال العام 2021، والبالغ عددها 40 بحثًا.

وقال المعايطة إن الكلية وظّفت نشاطاتها خلال جائحة كورونا لخدمة المجتمع، متمثلة بمكتبة التجارب المخبرية الإلكترونية، بالإضافة إلى حملة "صيدلاني الشرق الأوسط" التوعوية.

حضر الاجتماع أمين سر مجلس نقابة الصيادلة الأردنيين الدكتور صلاح قنديل، ونائب المدير العام لمجموعة صيدليات Drug Center الدكتورة فداء الخطيب، والمدير العام لمجموعة صيدليات Pharmacure الدكتور فارس زهران، بالإضافة إلى ممثلين عن الطلبة والخريجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات