3 أندية عربية تتحدى تشيلسي


جراسا -

يشهد مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيوريخ السويسرية، مساء غدٍ الإثنين، قرعة منافسات كأس العالم للأندية "أبوظبي 2022".

ومن المقرر أن يتم بث القرعة افتراضيا على الهواء مباشرة لكل دول العالم، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الدولي.

واكتمل أمس، عقد الأندية السبعة التي ضمنت التأهل للمشاركة في تلك البطولة، والتي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي للمرة الخامسة مطلع العام المقبل.

وتلك الأندية هي الجزيرة، بطل الدوري الإماراتي "البلد المضيف"، الأهلي المصري بطل أفريقيا، الهلال السعودي بطل آسيا، تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي بطل كوبا أمريكا.

ومعهم أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوسيا، والذي تم ترشيحه من اللجنة التنفيذية لاتحاد الأوقيانوسيا، بعد إلغاء دوري الأبطال هناك.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أنه سيتم تقديم الحفل من قبل مقدمة البرامج والصحفية، سامانثا جونسون، وسينضم إليها خايمي يارزا، مدير مسابقات "الفيفا"، والذي سيجري القرعة.

ويساعد في إجراء القرعة، جون تيري، قائد تشيلسي السابق، الحائز على العديد من الألقاب، والذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.

يذكر أن الجزيرة، يشارك للمرة الثانية في البطولة، بعدما كانت مشاركته الأولى عام 2017، وأنهى البطولة حينها في المركز الرابع، وهو النادي الإماراتي الوحيد، الذي يشارك للمرة الثانية في البطولة، حيث سبق وشارك العين والوحدة وشباب الأهلي، مرة واحدة لكل منها.

وتعد النسخة المقبلة، هي الثانية في تاريخ كأس العالم للأندية التي تشارك فيها 3 أندية عربية بعد نسخة 2019، والتي شهدت مشاركة أندية الهلال السعودي، السد القطري والترجي التونسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات