قتل شقيقه ثم أحرق الجثة


جراسا -

كشف الأمن العام عن ملابسات جريمة قتل بشعة وقعت قبل قرابة شهر ولم يعلن عنها ، حيث قام أحدهم بقتل شقيقه طعنا ، ثم وضع جثته داخل برميل ، وإحراقها الى درجة التفحم.

وفي التفاصيل قال مصدر أمني أنه بتاريخ 3-10-2021 ورد بلاغ لمركز امن البحر الميت بتغيب احد الأشخاص عن منزله وانقطاع الاتصال معه وجرى في حينه التعميم والبحث عنه


وأكد انه من خلال متابعة التحقيق في ظروف اختفاء ذلك الشخص تولدت لدى المحققين مؤشرات بتعرضه للقتل ووقع الاشتباه على احد اشقائه وبعد جمع الأدلة جرى ضبطه واعترف بالتحقيق معه بقيامه بقتل شقيقه طعنا اثر خلاف حصل بينهما وإخفاء جثته بعد ذلك .

وتابع المصدر انه جرى ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي وجرى التحرك لمكان إخفاء الجثة وتم بعد الكشف عليها تحويلها للطب الشرعي وتحويل القضية لمدعي عام محكمه الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفه 14 يوما عن تهمة القتل القصد.

وبحسب معلومات حصلت عليها "جراسا" فإن الجريمة وقعت إثر  خلاف وقع بينهما، وأقدم القاتل على طعن شقيقه  بسكين عدة طعنات، إلى أن فارق الحياة ليقوم بسحبه إلى خارج المنزل ووضعه ببرميل وإشعال النار فيه حتى تفحمت الجثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات