التربية تستفتي أولياء الأمور حول تطعيم أبنائهم


جراسا -

عممت وزارة التربية والتعليم على مديري ومديرات المدارس الحكومية والخاصة بإجراء انتخابات استفتاء لحصر اعداد الطلبة الذين يرغب أولياء أمورهم تطعيمهم باللقاح الخاص بكوفيد – 19.

وطالبت الوزارة في كتاب رسمي  بان يتم التقييم من خلال اجراء استفتاء أولياء الأمور الراغبين بتطعيم ابنائهم بشكل اختياري وحصر اعدادهم على برمجية اكسل وتظمينها بكتاب رسمي وارسالها الى قسم التعليم العام تزامنا مع ارسالها على البريد الالكتروني شريطة تقديم موافقة خطية من قبل ولي امر الطالب الموكل بذلك ليتم الاحتفاظ بها بملف خاص داخل المدرسة (ملف الطالب) للفئة العمرية مابين 12-18 سنة.



تعليقات القراء

مواطن...........
هل تذكر وزارة الصحة ما قامت به عام 1977 من حملة وطنية لتطعيم الشعب ضد مرض الملاريا......هل استفتيتم الناس؟ وكم مواطن عارض تلك الحملة؟؟
لماذا التلكؤ الآن في وضع كورونا ياوزارة الصحة؟؟؟
25-11-2021 01:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات