صلح عشائري بين عشيرة الغنميين وعشيرة الدحيات / الشوبك


جراسا -

قال تعالى { فمن عفا وأصلح فأجره على الله }، وقال صلى الله عليه وسلم: (وَمَا زَادَ اللَّهُ عَبْدًا بِعَفْوٍ إِلَّا عِزًّا).

يتقدم السيد محمد ثلجي الدحيات وأولاده بوافر الشكر وعظيم الامتنان

للسيد جابر محمد الغنميين وأولاده

السادة " مهند، مؤيد، حسن، أمجد، أيمن "


لما قدموا من الكرم العربي الأصيل والشهامة والنخوة والرجولة والطيب والصفح والتسامح لإعطائهم صلح عشائري نهائي والتنازل عن كافة حقوقهم العشائرية والقانونية إكراما لله ورسوله ولجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والجاهة الكريمة ، وتأتي هذه المكرمة الطيبة من عشيرة الغنميين الكرام امتدادًا لمكرماتهم المعهودة والمشهودة فيهم، وكانوا وما زالوا وسيبقون بإذن الله مثالًا لكلّ خير ومكرمة وفضيلة، وقد ضربوا بهذا العفو والصفح أنموذجًا يُحتذى في قيم الشهامة والطيبة والصفح والمسامحة. والتي نرجو من الله أن يجزيهم عن ذلك خيرا الجزاء ويكتب أجرهم ويجعل عفوهم أجرًا وأثرًا وذخرًا.

كما يتقدم بوافر الشكر لعطوفة محافظ معان الأكرم ومساعده السيد جبريل بيك أبو شريتح وللجاهة الكريمة. كما يتقدم بالشكر الجزيل لشيوخ الشوبك، الشيخ محمد خليل الغوافلة (أبوعطالله ) والشيخ سليمان الغنميين (أبو ماجد).

والشكر الجزيل لشيوخ عشائر الحويطات أهل النخوه والشهامة لما قدموه من إصلاح ذات البين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات