تشيلسي يسحق يوفنتوس في دوري الأبطال


جراسا -

حقق تشيلسي فوزا عريضا على حساب ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (4-0) بالمباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم تريفوه تشالوباه بالدقيقة 25، وأضاف رييس جيمس الهدف الثاني بالدقيقة 56، ثم كالوم هودسون أودوي بالدقيقة 58، واختتم تيمو فيرنر النتيجة بالهدف الرابع بالدقيقة 90+5.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة وقفز لصدارة ترتيب المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 12 نقطة وتراجع للمركز الثاني.

اقرأ أيضاً : برشلونة يفشل في حسم التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأ تشيلسي المباراة بضغط متواصل على يوفنتوس، وفي الدقيقة التاسعة، نفذت ركلة ركنية داخل المنطقة ارتقى لها تشالوباه وقابلها برأسية مرت بجوار مرمى الحارس تشيزني.

وسياق متصل، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع فريق برشلونة بنظيره بنفيكا على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفشل برشلونة في حسم تأهله للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعدما أصبح رصيده 7 نقاط في المركز الثاني متقدما على بنفيكا بنقطتين في حين يتربع بايرن ميونخ على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة.

وسيلاقي برشلونة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات نظيره بايرن ميونخ فيما يواجه بنفيكا منافسه دينامو كييف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات