رفض لتصريحات السفير العراقي بما حصل مع طارق الحسن


جراسا -

خاص - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بردود افعال تستهجن تدخل السفير العراقي بالاردن حيدر العذاري بما جرى مع رجل الاعمال طارق الحسن، دون ان ينتظر تقريرا او خبرا امنيا يحكي واقع الحال ويفسر ما جرى في حقيقته .

وبالتفاصيل التي حصلت عليها "جراسا " فان مشاجرة اندلعت مع رجل الاعمال وعدد من العاملين او الشركاء معه بالعمل وحضر رجال الامن العام للمكان وفكوا الاشتباك وتعرفوا على هويات المتشاجرين الا ان الجميع رفض تقديم شكوى وغادروا المكان دون اراقة للدماء والجميع غادر موقع الحادثة سيرا على الاقدام دون وجود اثار بالضرب المبرح والحالة السيئة التي ادعى السفير العراقي بان الحسن حالته حرجة.

الامر الاخر والذي يلفت الانتباه ان البيان الذي صدر باسم السفير العراقي يعد تدخلا واضحا في الاجراءات القضائية وهو امر مرفوض ولا يحق لاحد ان يتدخل في مثل هذا الامر خصوصا ان الحسن هو مواطن اردني ويحمل الرقم الوطني ولا ندري ما هي الدوافع والاسباب التي دفعت السفير لمثل هذا الاجراء.

من جهة ثانية اصدر مجلس الاعمال العراقي بالاردن على لسان رئيسه ماجد الساعدي بيان يستنكرفيه الاعتداء الذي وصفه بالصارخ والهمجي على رجل الاعمال طارق الحسن وهو الامر العاري عن الصحة وغير الدقيق ولا ندري الى ماذا يهدف المجلس ببث كل هذا التهويل والتضخيم عن مشاجرة عابرة حدثت مع اشخاص لهم ارتباطات عمل مع بعضهم.





تعليقات القراء

ارفيفان
لا تلومو السفير العراقي
ما اسهل توجيه اصابع الاتهام
لا بل لومو موجه الزعرنه و البلطجه غير المسبوقه ، بدون تغليظ عقوبات
و بعدين شو يعني مشاجره و ما حدا اشتكى ؟
وين الحق العام ؟؟؟
17-11-2021 03:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات