5إلى10دنانير فضفض همك يامواطنا المسكين لبرامجنا التلفزيونية والاذاعية


اتصل بنا وفضفض همك يا مواطننا الاردني..........
بدنا نسأل المواطن شو رأيك بالقضية الفلانية.........
اليوم بدنا من جميع المواطنين انهم يكرسو اتصالاتهم مشان يعطونا رأيهم عن الغلاء وعن المشاكل ألي بواجهوها........
هذه العبارات التي نسمعها من افواه مقدمين البرامج الاردنية سواء أكانت على المحطات التلفزيونية الفضائية او على الراديو.
هذه البرامج والتي يدعي مقدموها او العاملين بها على مساعدة المواطن او جلب حقه وتحقيق مصلحته ،هي ما تقوم إلا على تحقيق مصلحة ذاتها فقط ،ولكن اغلب المواطنون لا يعلمون ولا يدركون ذلك.
بحيث تقوم هذه البرامج على عدم مراعاة احاسيس المواطن من خلال استثارته واستدراجه للاتصال بالبرنامج.
60 إلى 90 قرشا سعر دقيقة الاتصال على اغلب البرامج ،و ليتها تقضى بستون او تسعون قرشا بل تتعدى ذلك لتصل قيمة المكالمة في بعض الاحيان لعشرة دنانير نتيجة اطالة الحديث من قبل مقدم البرنامج للمواطن المتصل بهم ،وجعله يتكلم اكثر واكثر بأسألتهم الاستدراجية مثل (شو رأيك بالقضية كذا او فلان ؟... لوسمحت وضحلنا أكثر؟.....)وغيرها الكثير من الاسئلة، بهدف إرباح البرنامج وتحقيق راتب المقدم والعاملين فيه من جراء المكالماءت التي ترد للبرنامج وليس لتحقيق مصلحة المسكين (المواطن) الذي يضع كل ثقته ببرامجنا التلفزيونية والاذاعية.
اغلب برامجنا للأسف وبعد التدقيق يتضح لك بأنها لا تهدف إلا لتحقيق ذاتها ومصلحتها(اي يحصلون على مصلحتهم من مصلحة وحق المواطن).
يراودني سؤال اود ان اطرحه على جميع المقدمين والعاملين في البرامج التلفزيونية والاذاعية الاردنية كونهم يدعون بأنه همهم وهدفهم الوحيد هو تحقيق مصلحة المواطن لماذا لا تكون سعر المكالمة على البرنامج مجانية "حتى تثبت للمواطن انك تخاف على مصلحته"....!!! ، او على الاقل ان يكون سعرها مناسباً عشرة او عشرون قرشا مثلاً وليس تسعون قرش............اين خوف البرنامج على مصلحة المواطن ......اغلب برامجنا لا تخاف إلا على مصلحتها فقط وهذا ما تسعى لتحقيقه دائما.
المواطن اعلم بمصلحة نفسه دائما ولا داعي يا مواطننا الكريم للمظاهرات او التخريب للاملاك العامة التي يقوم بها البعض لحماسه واندفاعه جراء مشاهدته او سماعه لبعض البرامج (المقدمين الذين دائما يشعرون المواطن بأن حقه مهدور وضائع والواقع غير ذلك )، فيقوم المواطنين بالمظاهرات والتخريب وهو لا يحتاج لذلك بل يفعل بعضهم ذلك من اجل الحصول على علبة سجائره التي لايستغني عنها ..................... هل علبة السجائر مهمة لديك اكثر من بلدك.....!!!!
حق المواطن ليس مهدور ولن يضيع لأننا تحت راية هاشمية حكيمه نفخر ونعتز بها دوما والتي همها الوحيد هو المواطن الاردني والحفاظ عليه وعلى استقراره ونحن نباهي الامم كلها بهذه القيادة ونحمد الله لان اردننا الذي نفاخر به العالم اجمع بأمانٍ واستقرار بعيدا عن غيره من الدول ، وما يتطلب لتحقيق مصلحتك اخي المواطن هو الادراك التام لها من قِبلك والذي يأتي من خلال الحفاظ على بلدك بترسيخ الامن والاستقرار وجعل الاردن في مقدمة دول العالم كتقدم واستقراراً كما تعودنا وكما عهده الكثير من الناس الذين يحسدوننا عليه.

Odaialbdour@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات