يوفنتوس يقترب من الحصول على خدمات دينييس زكريا


جراسا -

اقترب يوفنتوس من الحصول على خدمات لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، في فترة الانتقالات الشتوية، يناير/ كانون الثاني المقبل.

وينوي يوفنتوس الاستعداد لحسم صفقة ضم السويسري دينيس زكريا، في الشتاء، خاصة مع وجود اهتمام باللاعب من قبل برشلونة وروما.

وينتهي عقد زكريا (24 عامًا) صاحب الأصول الكونغولية مع مونشنجلادباخ، بانقضاء الموسم الجاري، وهو ما يجعل النادي الألماني حريصا على بيعه في يناير/ كانون الثاني، لتحقيق استفادة مادية، خاصة وأن اللاعب لا ينوي التجديد.

وأضافت الصحيفة، أن يوفنتوس بالفعل ينوي حسم الصفقة، حيث يستعد لبدء التفاوض مع مونشنجلادباخ على المقابل المادي، مع العلم أن النادي الألماني لن يغالي في مطالبه، وبالتالي فإن التوصل لصيغة اتفاق، لن يأخذ وقتًا.

وانضم زكريا إلى مونشنجلادباخ في صيف 2017، قادمًا يونج بويز السويسري، ومنذ ذلك الحين، خاض 138 مباراة في جميع المسابقات، سجل فيها 11 هدفًا وصنع 8، علما بأنه يلعب في مركز الارتكاز الدفاعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات