جوارديولا: تشافي ليس خليفتي


جراسا -

أظهر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، كامل دعمه لتشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، في تجربته مع الفريق الكتالوني.

ووقع تشافي عقود تدريب برشلونة رسميًا، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب كامب نو، وذلك حتى صيف 2024.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "تشافي يعرف برشلونة جيدًا، وأنا مقتنع بأنه سيغير الأوضاع، لأنه يرى دائمًا الجانب الجيد من الأشياء، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

ورفض بيب تصنيف تشافي على أنه "خليفته"، مضيفا: "ليس بالضرورة أن يكون خليفتي أو خليفة أي شخص آخر، يجب أن يكون كما هو".

وزاد: "سيكون المسؤول الأول عن قراراته، ولا يمكن للناس أن ينسوا أننا خلال ولايتي فقدنا أيضًا ألقابًا قليلة، هذا هو الواقع، ما عليك القيام به هو المضي قدمًا".
وتابع: "لم أتحدث إلى تشافي هاتفيًا حتى الآن، لقد تركت له رسالة، أعلم مدى انشغاله حاليًا، لكن بالتأكيد سيكون هناك وقت للتحدث، كنت محظوظًا لأني مدربه، وأتمنى له التوفيق".

وواصل: "(تشافي) أحد أهم 5 لاعبين في تاريخ برشلونة، وكنا ندرك أنه سيصبح مدربًا للبارسا، لقد حان دوره الآن، علينا أن نقف بجانبه، وأنا متأكد أنه سيقدم أداءً جيدًا".

وأوضح: "تشافي ليس وافدًا جديدًا، فهو يعرف أشياء كثيرة، الجماهير، النادي، اللاعبين، الدوري الإسباني، الصحافة، وهذا يساعد. يعلم أنه من اليوم الأول عليك أن تفعل الأشياء بشكل جيد، والناس في بعض الأحيان يمنحونك الوقت الذي ربما تستحقه".

وعن النصيحة التي يوجهها لتشافي، قال: "لا، لن أعطيه النصيحة، فأنا لست يوهان كرويف لأعطي النصيحة".

وتحدث بيب عن اهتمام برشلونة بلاعبه رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، مازحًا: "ليس لدينا مهاجم.. يعاني المدربون من مشاكل كثير بسبب اللاعبين الذي لا يشاركون باستمرار".

وختم: "برشلونة نادٍ جذاب لأي لاعب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات