11 اصابة في مشاجرة واسعة داخل مستشفى معان (صور وفيديو)


جراسا -

خاص - أصيب 11  شخصا خلال مشاجرة عشائرية اندلعت مساء اليوم في معان بين عشيرتين ، استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء وفق شهود عيان لـ"جراسا" .

من جهته أكد محافظ معان فراس الفاعور لـ"جراسا" أن المشاجرة بدأت بحادثة طعن بسيطة بين شخصين أصيب أحدهما باليد ، ثم تنادى أقارب الطرفين ، وتوسعت المشاجرة حتى أصبحت عشائرية .

وأضاف أنه تم نقل المصابين الى مستشفى الملكة رانيا العسكري ومعان الحكومي  فيما تم نقل أحدهم الى مستشفى الاستقلال بمعان ، مشيرا الى أن قوات الأمن تعمل على فض المشاجرة .

ولفت الفاعور الى أن هناك جهودا عشائرية لتطويق الخلاف وإعادة الهدوء الى المنطقة.

من جهته قال مصدر أمني لـ"جراسا" أنه وقعت مشاجرة بين عشيرتين داخل مستشفى معان الحكومي مساء اليوم على اثر خلافات سابقة مما نتج عنها( 11) إصابة من الطرفين وأضرار مادية بممتلكات المستشفى والتحقيقات جارية ، مشيرا الى توقيف 9 اشخاص على خلفية المشاجرة.

وفي تفاصيل جديدة حصلت عليها "جراسا" فإن سبب المشاجرة بدأ بخلاف على اصطفاف مركبة بوسط السوق التجاري ، وخلاله قام أحد طرفي الخلاف بطعن الآخر ، وامتد الخلاف والمشاجرة الى داخل المستشفى.





تعليقات القراء

اذا لم
الأمن والأمان يضيع أمام أعيننا ونحن مكتوفي الأيدي وعاجزين.
ظلكوا طبطبوا وزقفوا والدنيا خربانة.
اول خطوة لحل المشكلة هي الاعتراف بوجود مشكلة وتعرفها ووصفها.
30-10-2021 08:18 PM
عبود يقول
بسبب خلاف على اصطفاف سياره...........صحيح انو العقول صغيره
30-10-2021 10:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات