الوحدات يعقد مهام عيرا في طائرة الممتاز


جراسا -

تعقدت مهام فريق عيرا بالثبات بدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بعد خسارته أمام الوحدات بنتيجة (3-1) وبواقع (15-25) (25-20) (19-25) (22-25)، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الممتاز، في المباراة التي أقيمت الجمعة في صالة قصر الرياضة.

ووصل فريق الوحدات إلى النقطة 27 في بطولة الدوري وفي المركز الخامس، فيما بقي عيرا عند النقطة 21 وفي المركز السابع، لتبقى آماله ضعيفة بالبقاء ببطولة الممتاز.

وفي المباراة الأخرى، حسم فريق البقعة مواجهته مع المشوار بالفوز عليه بنتيجة (3-1) وبواقع (24-26) (25-18) (25-15) (25-11)، ليصعد فريق البقعة إلى المركز السادس وحيدا وبرصيده 24 نقطة، فيما بقي المشوار في المركز الثامن وبرصيده 9 نقاط.

وتختتم مباريات الجولة السادسة بلقاء وحيد يجمع فريقي مليح والمشارع، مساء الأحد في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وضمنت سابقا فرق مليح والمشارع والمشوار الهبوط إلى دوري الأولى، في انتظار تحديد الفريق الرابع، والذي سيكشف عنه في الجولة السابعة والأخيرة بدوري الممتاز لفرق الهبوط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات