روني ينتقد الدون في ضل سوء النتائج


جراسا -

وجه واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، انتقادا خفيا لزميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظل سوء نتائج الفريق.

ورغم تألقه اللافت مع المان يونايتد وتسجيله 6 أهداف منذ عودته إلى النادي الصيف الماضي، إلا أن رونالدو أصبح محل انتقاد بعض المحللين بسبب عدم قيامه بالواجبات الدفاعية.

يأتي ذلك رغم تقدم صاحب الـ36 عاما في العمر وشغله مركز المهاجم الصريح، إلا أن ذلك لم يمنعه من الانتقادات.

وأبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات، روني الهداف التاريخي لليونايتد، الذي قال: "أرى أن هناك الكثير من اللاعبين ليس لديهم رغبة في الركض أو القيام بالمهام الدفاعية، وهذا أمر غير مقبول".

وواصل روني حديثه مدافعا عن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير: "هل هذا يكون خطأ المدرب أم اللاعبين؟، لا أعرف حقا".

وسبق لروني مزاملة رونالدو في ملعب "أولد ترافورد" بين عامي 2004 و2009، حيث شكلا ثنائيا هجوميا شرسا، قاد الفريق لقنص لقب دوري أبطال أوروبا والتتويج بطلا للدوري الإنجليزي في 3 مواسم متتالية.

وتعرض يونايتد لهزيمة مذلة على يد الغريم ليفربول بنتيجة 0-5، الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي، والتي قال عنها روني، مدرب ديربي كاونتي الحالي: "ليفربول فريق من الطراز العالمي، ويملك لاعبين ذوي جودة عالية مثل يونايتد، لكنه ربما لديه الآن أفضل لاعب في العالم، وهو محمد صلاح".

وأضاف: "لكن الفارق يكمن بين الفريقين في عمل اللاعبين بدون الكرة، ففي ديربي كاونتي، لاعبو فريقي يعلمون أن من لا يبذل جهدا كافيا فلن يشارك في المباريات".

وأكمل: "لا توجد أعذار بشأن الجهد والعمل المبذول، هذا أول شيء قلته لهم بمجرد تعييني مدربا للفريق".

وفي ختام تصريحاته، أعرب روني عن ثقته في قدرة النادي على اتخاذ القرار المناسب في الوقت الصحيح بشأن مصير سولشاير، مضيفا: "أنا على يقين بأنهم لديهم خطة لتصحيح مسار الفريق، سواء في وجود سولشاير أو بدونه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات