التحفظ على 6 أشقاء قُتلت والدتهم في جريمة بشعة


جراسا -

تحفظت وزارة التنمية الاجتماعية على 6 أشقاء بناء على قرار من مدعي عام الأحداث بالزرقاء  ، وذلك بعد مقتل والدتهم في حادثة مأساوية.

وأكد مساعد أمين عام الوزارة محمود الجبور الى أن الأشقاء تتراوح أعمارهم من عام ونصف الى 12 عاما ، حيث تم تحويلهم الى إحدى دور الرعاية.

ولفت إلى أن الأطفال يتلقون الحماية والرعاية، إضافة إلى التدخلات النفسية والاجتماعية اللازمة، مبينا أن الجريمة وقعت على مرأى من الأطفال ما كان له أثر قاس عليهم.

ولفت إلى أن أحد الأطفال يعاني من حالة تشنج طبية سابقة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.الغد





تعليقات القراء

هي مالها
هي مالها الدنيا كل ما فيها بتبشع؟؟؟؟؟
28-10-2021 06:50 AM
المهم رضا الغرب وجمعيات
مادامت الحكومة عاجزه عن تطبيق وتنفيذ احكام الإعدام فكل يوم الجرائم بتزيد بالطول والعرض ،، والحكومة بتتفرج وجمعات غير حقوق الإنسان والسفاهات الغربية ، مع ان معظمهم بنفذوا احكام الإعدام، ، لكن احنا حضاريين ،وحتى لو الشعب قتل بعضه.
28-10-2021 01:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات