القذافي وحفتر يتعاقدان مع شركة إعلانات إسرائيلية


جراسا -

قالت صحيفة إسرائيلية، إن سيف الإسلام القذافي، وخليفة حفتر، تعاقدا مع شركة إعلانات إسرائيلية، لتولي حملتهما الانتخابية للرئاسة الليبية.

وقالت صحيفة “إسرائيل اليوم”،: “سيتوجّه الليبيون إلى صناديق الاقتراع في غضون شهرين، لانتخاب رئيس جديد، بعد سنوات عديدة من الصراع الداخلي”.

وأضافت في تقرير: “الجنرال المنشق، خليفة حفتر، يواجه سيف الإسلام القذافي، نجل الرئيس السابق معمر القذافي، الذي أطيح به وقتل في انتفاضة عنيفة قبل 10 سنوات”.

وتابعت الصحيفة الإسرائيلية: “لكن بغض النظر عمن سيخرج منتصرا، هناك فائز واحد مؤكد: شركة استشارية إسرائيلية تقدم المشورة لكلا المرشحين”.

وأشارت نقلا عن شخصيات بارزة في منطقة الخليج العربي، لم تسمها، قولها إن “أحد أبناء حفتر وقع مؤخرًا العقد مع الشركة، التي أدارت بنجاح حملات في إسرائيل وحول العالم”.

وقالت: “تلقت الشركة فيما بعد طلبًا من المرشح الآخر (القذافي)، من خلال عارضة أزياء تعيش في دبي”.

وبحسب الصحيفة، فإن الشركة ستدير كلتا الحملتين، من خلال كيانين منفصلين، يتبعان لها، في الإمارات.

وقالت: “بحسب ما ورد، تبلُغ قيمة كلا العقدين عشرات الملايين من الدولارات”.

وكانت العديد من الشركات الإسرائيلية، قد افتتحت فروعا لها في الإمارات، بعد تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات العام الماضي.

ومن المتوقع أن تجري الانتخابات الرئاسية الليبية، في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ولم تصدر تعليقات ليبية على هذه الأنباء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات