ولي العهد يزور جانباً من فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع


جراسا -

زار نائب الملك، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الأربعاء، جانباً من فعاليات "مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول"، المنعقد في مركز الملك الحسين للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، بتنظيم من "سوفكس" الأردن.

واطلع سمو ولي العهد، خلال الزيارة، على أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، والتي تساهم في إيجاد حلول لحماية البيانات.

ويتيح المؤتمر، الذي يعقد للمرة الأولى على مستوى المنطقة، لأكثر من 80 شركة محلية وعالمية تبادل الخبرات والاستراتيجيات والمعرفة، من خلال جمع خبراء الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني مع صناع القرار لبحث أهم التطورات ومعالجة التحديات.

ويستمر المؤتمر، الذي انطلق تحت رعاية سمو ولي العهد، لغاية 28 من الشهر الجاري، بمشاركة العديد من المختصين والمحاضرين المحليين والعالميين في مجال تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني.

ورافق سمو ولي العهد، وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، ومدير عام معرض "سوفكس" الأردن العميد المهندس أيمن البطران.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات