"الصناعة والتجارة" : ندرس مطالب المطاعم الشعبية


جراسا -

جاءنا الرد التالي من وزارة الصناعة والتجارة على تقرير "جراسا" المنشور أمس تحت عنوان "أمام الخصاونة .. انزع فتيل الازمة التي سيشعلها وزير الصناعة بدون قصد" ، وعملا بحق الرد ننشر رد الوزارة بنفس المكان الذي نشر فيه التقرير :

السيد رئيس تحرير موقع جراسا الاخباري الأكرم.

بالإشارة الى التقرير المنشور في موقع جراسا الاخباري حول مطالب المطاعم الشعبية أرجو نشر التوضيح التالي تحقيقا للصالح العام وايضاحا للحقائق مقدرين الدور المهم الذي تقومون بهم.

تؤكد وزارة الصناعة والتجارة والتموين حرصها على مصالح جميع القطاعات بما فيها قطاع المطاعم الشعبية وفي ذات الوقت الحرص على حقوق ومصالح المستهلكين وبالشكل الذي لا يضر بطرف على حساب آخر .

كما تعمل الوزارة بتشاركية مع مختلف القطاعات وهنالك لقاءات ومشاورات مستمرة حيال الموضوعات التي تخدم الاقتصاد الوطني وتعزيز تنافسية القطاعات الاقتصادية وأبواب الوزارة مفتوحة دائما للحوار.

وبشأن مطالب نقابة أصحاب المطاعم الشعبية فان الوزارة تدرس تلك المطالب ودراسة المتغيرات التي طرأت على كلف الإنتاج وبالشكل الذي يحقق المصلحة العامة ولا يرتب أعباء على المستهلكين.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام .
وزارة الصناعة والتجارة والتموين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات