استياء شعبي من استعراضات بعض المسؤولين غير المبررة


جراسا -

خاص - عاش الأردنيون خلال الأيام القليلة الماضية حالة من الاستهجان الممزوجة بالغضب الشعبي وهم يشاهدون مواكب ضخمة رافقت وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان ، واستقبلت أيضا خبيرة التجميل جويل على بساط أحمر ، يرافقها مظاهر من البذخ في اربد.

الحالة هذه التي أشرنا اليها عكسها الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم يتداولون فيديوهات مواكب الاستقبال هذه ، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن لتوفير كل قرش في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن ، متسائلين في الوقت ذاته هل تحتاج هذه الفعاليات هذا الكم من مظاهر الاستقبال ، حيث أن وزير الإدارة المحلية كان في جولة لتفقد واقع البلديات في اربد  رافقته خلالها 40 مركبة ، وجويل قدمت لافتتاح مركز تجميل في اربد ورافقها عدد كبير من الحرس ، وفرش لها السجاد الأحمر ، وخصصت لها طائرة عمودية .

لن نخاطب هنا وزير الإدارة المحلية ، بل نخاطب المسؤول عنه رئيس الوزراء ، لنقول في ظل شكوى الحكومة من الضائقة المالية ، ألا تكفي مركبة واحدة ترافق معاليه في جولاته ومهامه ، أم أن المهام لا تؤدى ولا تستكمل إلا بالمظاهر الإستعراضية ولو كانت على حساب خزينة الدولة .

يا دولة الرئيس لن نطيل في الكلام كثيرا ، فالصور والفيديوهات عبرت عن الكثير ، لكن حسبنا أن نقول لك اضبط وزراءك قبل ضبط المواطنين ، وقبل فوات الأوان .

وبالنسبة لجويل ، فنعلم أنها شخصية مشهورة ، وسيدة أعمال ، لكن لا داعي لكل هذه المظاهر في بلد الأمن والأمان ، سيما أن الأردنيين معروفين ببساطتهم وسماحتهم وحسن الضيافة .

 

 

 



تعليقات القراء

أردني بطل
الفاسد فاسد وريحته طالعة.
انا لله وانا اليه راجعون.
27-10-2021 02:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات