أب وأم يبيعان طفلتهما الرضيعة بأفغانستان


جراسا -

في واقعة شديدة الأسى وتنقل صورة مريرة عما يقع داخل أفغانستان، قامت أم وأب ببيع طفلتهما الرضيعة بأقل من 600 دولار أمريكي، حيث تتفاقم الأزمة الإنسانية في أفغانستان ويواجه الملايين الإفلاس والجوع.

قالت الأم التي لم يتم الكشف عن اسمها إنها أُجبرت على بيع الفتاة الملائكية لأن بقية أطفالها كانوا في أمس الحاجة إلى الطعام، بحسب ما نشرت صحيفة "ديبي ستار" البريطانية.

وقالت الأم في لقاء لها مع بي بي سي: "كان أطفالي الآخرون يموتون جوعا لذا اضطررنا لبيع ابنتي، كيف لا أحزن؟ إنها ابنتي، أتمنى لو لم أضطر لبيع ابنتي".

لم يعد زوجها يتقاضى راتباً لأن العاملين في القطاع العام لم يتركوا شيئاً منذ تولي طالبان زمام الأمور، كما سحبت الحكومات الأجنبية تمويل المساعدات، وأوضح والد الطفلة: "نحن نتضور جوعاً. ليس لدينا شيء".


وأوضح الوالدان أنه بمجرد أن تتمكن الفتاة من المشي، سيأخذها المشتري بعيدًا، ولقد دفع بالفعل أكثر من نصف مبلغ الـ500 دولار للفتاة ، وهو مبلغ ضخم للأسرة اليائسة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات