هل تفعلها يا دولة الرئيس ؟


جراسا -

خاص - بقي 5 أيام من هذا الشهر تفصلنا عن موعد اجتماع لجنة تسعير المحروقات لإقرار أسعارها للشهر القادم تشرين الثاني والذي يعتبر من أوائل فصول الشتاء ، وتزامن مع هذا الاقتراب تعالي أصوات الأردنيين للمطالبة بتثبيت أسعار المحروقات خاصة مواد الكاز والسولار والغاز المنزلي التي يكثر الإستهلاك عليها في هذا الفصل.

قبل أيام وعد وزير الطاقة صالح الخرابشة بنقل هذه المطالب الى لجنة التسعير والتي بدورها ترفعها الى رئيس الوزراء بشر الخصاونة كون أن قرار التثبيت هو من صلاحيات مجلس الوزراء .

لكن الأردنيين المثقلين بأعباء جائحة كورونا ، والذين يكتوون الآن بلهيب ارتفاع أسعار العديد من السلع غير المسبوق ، يضعون أيديهم على قلوبهم في انتظار ما سيصدر عن الحكومة من قرار بهذا الشأن ، إذ لا يخفى على الجميع أن استهلاك المحروقات لغايات التدفئة في الشتاء همّ يؤرق الأردنيين فوق الهموم المادية التي تلاحقهم.

إذن الكرة الآن بملعبك يا رئيس الوزراء مع يقيننا أن أصوات المطالبة بتثبيت أسعار المحروقات قد وصلت اليك ، لكن الأهم من ذلك هو أن تلقى هذه الأصوات أذنا صاغية ، لما لهذا القرار من أثر في تخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطن ، والحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي ، فهل تفعلها يا دولة الرئيس؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات