من متقاعدي الامن للجنرال الأسمر .. شكرا!


جراسا -

قدمت لجنة حقوق المتقاعدين العسكريين في الامن العام والدرك والدفاع المدني شكرها العميق لمدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة " الجنرال الاسمر" على اهتمامه ودعمه لمشكلة طال انتظار ايجاد الحلول فيها تتمثل في تعثر صندوق اسكان الضباط من خلال تقديم دعم مباشر من ميزانية الامن العام لدعم الصندوق وصدور قائمة جديدة تضم 400 مستفيد من اسكان الضباط.
ووجهت اللجنة عبر منشور على صفحتها على الفيس بوك امتنانها للباشا مدير الامن العام الذي أنهى مسألة عالقة منذ سنوات وأصبحت منتظمة بعد ان أوجد الحلول وانهى تعثرها.
وتاليا ما نشرته صفحة لجنة حقوق كمتقاعدين الامن العام والدرك والدفاع المدني:

زملائنا ضباط الأمن العام مبارك الدفعه الجديده لإسكان الضباط وهكذا يصبح عدد المستفيدين هذا العام لغاية الآن مع المكرمه الملكيه ٤٠٠ مائة مستفيد من الضباط وتكون مديرية الأمن العام مشكور ه قد أنهت تعثر هذا الصندوق وأصبح منتظماً وكل الشكر لعطوفة مدير الأمن العام لدعم هذا الصندوق وحل مشكلته القديمه واهتمام الباشا الأسمر شخصيا لحلها وتقديم دعم مباشر للصندوق من ميزانية الأمن العام وكل الشكر على كل جهد يبذل من جميع زملائنا العاملين لتحسين أوضاع متقاعدين الأمن العام ضباط وافراد تطبيقا للتوجهات الملكيه الساميه بتحسين أوضاع المتقاعدين المعيشيه.



تعليقات القراء

هذا الامر يقر ويوافق عليه من قبل مجلس الوزراء مجتمعا
لا يستطيع اي مسؤول امني او عسكري او حكومي اخذ قرار كهذا القرار الا بعد ان يتم عليه الموافقة والدراسة والاقرار من قبل مجلس الوزراء ...... فهذا ليس قرار شخصي او اداري ..
27-10-2021 11:49 AM
عاده ما بنتركها
هو احنا بهالبلد ما اي واحد بعمل شغله الا بنوجه اله رسالة شكر وتسحيج اكيد هاي حقوق والحق ما بده مين يطبله المتقاعد اله حقوق على الدوله بده ياخدها بدون توجيه رسائل من والى
27-10-2021 12:08 PM
سعيد 12
.زيدوا رواتب المتقاعدين العسكريين
27-10-2021 02:58 PM
متقاعد وشكراً
لا يضر ان نقول شكراً.
مع الإلتزام بأن هذا حق وليس تحميل جميلة
27-10-2021 02:59 PM
نداء قبل فوات الاوان
الرجاء الضغط على أمانة عمان لحل مشكلة الكلاب الضالة المستعصية.
الأمانة عاجزة عن الحل.
27-10-2021 03:01 PM
عمر فناطل ثنيان الزبن
متى ياباشا يتم فتح التجنيد للجامعيين
وشكرا لعطوفكم
27-10-2021 05:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات