حالة عدم استقرار جوي ضعيفة الجمعة


جراسا -

من المتوقع أن تتأثر المملكة يوم الجمعة تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

ولفتت إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها الذي وصل "جراسا" الى أنه يتوقع في ساعات المساء والليل هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق.

وتبقى المملكة يوم السبت تحت تأثير الحالة الضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، فتكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، مع تواجد كميات كبيرة من الغيوم على ارتفاعات مختلفة تغطي سماء المملكة، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق .



.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات