كريشان : 300 مليون دينار لاربد لم تنعكس على بنيتها


جراسا -

قال نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان، ان بلدية اربد الكبرى حصلت على دعم مالي لأكثر من 300 مليون دينار أردني في الأعوام الخمس الاخيرة، لكنه لم ينعكس جيدا على واقع البنية التحتية ومستوى النظافة في بعض مناطقها.

جاء ذلك خلال جولة له، على مناطق في البلدية (النعيمية وكتم والحصن والصريح وايدون بلواء بني عبيد وبلديات معاذ بن جبل وطلقة فحل وشرحبيل بن حسنة في لواء الاغوار الشمالية).

وتركزت مطالب واحتياجات الأهالي، بادخال اراض في التنظيم، وانشاء مقابر جديدة وتعبيد صيانة الطرق الواصلة من البلدة الى كتم وشطنا، وزيادة كوادر موظفي البيئة، للسيطرة على النفايات في الشوارع والساحات.



تعليقات القراء

لك الله يا مواطن
يوجد شوارع في مدينة اربد وضواحيها لم يتم تعبيدها منذ أكثر من ١٠ سنوات وكل ما تقوم به البلديه هو عملية ترقيع بترقيع فبتلاقي الشوارع عباره عن لوحة فنية مقززه مما يؤدي إلى وقوع الكثير من الحوادث وتكسير السيارات
27-10-2021 10:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات