جامعة الشرق الأوسط توقع اتفاقية تعاون مع مبادرة "نوى"


جراسا -

وقعت جامعة الشرق الأوسط MEU اتفاقية تعاون مع مبادرة "نوى"، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، بهدف إشراك طلبتها في الأعمال التطوعية؛ لإحداث أثر اجتماعي ملموس وقابل للقياس.

ونصت الاتفاقية التي وقعها نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، والرئيس التنفيذي لـ"نوى" السيد أحمد الزعبي، على تشغيل منصة "نحن" التي تأتي بالشراكة مع المبادرة ومنظمة اليونيسف؛ لإتاحة فرصة التقدم للأنشطة التطوعية المتاحة عليها والمشاركة فيها؛ ترسيخًا لثقافة العطاء المجتمعي، عبر ربط الطلبة مع الجمعيات والمؤسسات التطوعية المعتمدة لدى المنصة.

وأكد المنصور حرص الجامعة على بناء ثقافة وطنية شبابية ترسخ القيم الإنسانية والوطنية النبيلة، ممثلة في العمل التطوعي بآثاره الاجتماعية المفيدة للطلبة.

ومن جانبه أشاد الزعبي باهتمام الجامعة بنشر ثقافة التطوع لدى طلبتها، وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة التطوعية.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات