زيدان "متردد" من تدريب الشياطين الحمر


جراسا -

بعث مانشستر يونايتد تحذير للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، بشأن تولي المهمة الفنية للشياطين الحمر هذا الموسم.

وأكدت تقارير انجليزية ان مانشستر يونايتد قدم عرضًا لزيدان من أجل خلافة النرويجي أولي جونار سولسكاير، لكن المدرب الفرنسي متردد بشأن الموافقة.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن إدارة مانشستر يونايتد أرسلت تحذيرًا أخيرًا لزيدان بأن يرد على العرض المقدم، أو سيتحرك الشياطين الحمر إلى خيار آخر.

ويذكر ان  روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، يعد اسما مطروحًا أيضًا على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة سولسكاير.

ويعاني مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من تراجع كبير في النتائج بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكان آخرها الخسارة بخمسة أهداف دون رد أمام ليفربول.

ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 14 نقطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات