موكب كريشان "المهيب" يثير غضب الأردنيين - فيديو


جراسا -

أثار الموكب المهيب الذي رافق وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان في اربد اليوم الثلاثاء غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا فيديو يظهر مرافقة كريشان أكثر من 40 مركبة تابعة لبلدية اربد.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي تساءلوا أين ما تدعوا له الحكومة عبر كافة المنابر بضرورة ترشيد الإستهلاك ؟ وتوفير الطاقة والمحروقات وما الى ذلك ، وفي ذات الوقت أكثر من 40 مركبة ترافق كريشان.

 




تعليقات القراء

يحيى
اقسم بالله العظيم ان الامر لم يعد يحتمل حمق وسفاهة مسؤولينا في البلد . كلما بدلنا احدهم اكتشفنا انه أسوأ ممن قبله.
26-10-2021 02:54 PM
مواطن - ملاحظة بعين الاعتبار
من الممكن أن هذه السيارات كلها لا تتبع كريشان، أكيد في سيارات محشورة مو قادرة تتجاوز لضيق الطريق، ياما مشينا في مواكب أعراس غصبن عنا.
رد بواسطة يحيى
ههههه
ارمي نصهم بالبحر. هل هو بحاجه للنص الثاني ؟
26-10-2021 03:26 PM
الاميرة
طولوا بالكم عليه
26-10-2021 06:49 PM
عمر مدالله سويلم الكلالده
اي هي وقفت على كريشان
لسه يا ما رح نشوف مواكب
26-10-2021 07:30 PM
محمود.
عادي جدا، نحن المواطنين الغلابا من سيدفع فاتورة محروقات هذه السيارات
26-10-2021 07:38 PM
اقيلوها .....
كل يوم يزيد حقد المواطنين عل هذه الحكومة التي لم تأتي باي خير على المواطنين، وتزداد يوميا مطالبة الشعب على اقالة هذه الحكومة والتي أصبحت هي وتعديلاتها المتعددة عبء كبير على المواطنين هي مجلس النواب، ،يجب اقالتهم جميعا، نحن لانريد الحكومة والنواب ابدا.
26-10-2021 09:14 PM
تحدثنا عن هذا الامر وهنا بمقوج جراسا الاغر
قلنا في السابق اذا وزير عم بتحرك بموكب من السيارات وسيارات النجدة اذا وزير بطلعله مواكب طيب من هم اكبر منه واعلى منه شو بتكون مواكبهم .. بلد فقيره مثل الاردن وشعب مسكين ومصخم ودرويش وفقير الدولة مسؤوليها لايتحركوا الا بمواكب وسيارات فارهة آخر موديل ..مش فاهم من شو خايفين وليش هالمواكب ما بتشوفوا المسؤولين في دول اوروبا وامريكا كيف بتحركوا في منهم بدراجات هوائية ...والمصيبه كل هالمواكب هي من اموال الشعب الفقير .. احنا لادولة نفطية ولا صناعية على شو بتركبوا مواكب فهمونا ..مهو لو الحكومة والمسؤول اجه بالانتخاب مش بفرمان وتوقيع كان الشعب شحطه شحط
26-10-2021 09:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات