احباط محاولة تهريب مخدرات قادمة من تركيا


جراسا -

اعلنت إدارة مكافحة المخدرات في الخليل انها أحبطت فجر اليوم محاولة تهريب اكثر من 16 آلف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة في"رول أقمشة" مستورد من تركيا .

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ان معلومات دقيقة تلقتها شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الخليل تتعلق بتهريب كمية ضخمة من المواد المخدرة للمحافظة عن طريق مكتب خدمات تجاري، بناء على ذلك قامت شرطة مكافحة المخدرات بعملية رصد ومتابعة دقيقة استمرت لعدة إيام لهذه الشحنة حتى وصولها لداخل المحافظة.


وأضاف ارزيقات بأنه ولدى وصول هذه الشحنة والتي كانت عبارة عن (رولات من القماش) ، تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من ضبطها بعد تسليمها لمكتب الخدمات التجارية في المحافظة، وخلال عملية تفتيش هذا المكتب تم العثور بداخل (رول) قماش على 16 ألف و500 حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة، بناء على ذلك تم ضبط هذه المواد والقبض على صاحب مكتب الخدمات التجاري المشتبه به.
وأكد ارزيقات توقيف المشتبه به مدة 24 ساعة لإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الاصول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات