السعودي مديرا لشركة توزيع الكهرباء

السعودي الذنيبات

جراسا -

أعلنت شركة توزيع الكهرباء الأردنية عن تعيين المهندسة ريم حمدان السعودي مديرا عاما للشركة اعتبارا من بداية العام المقبل.

وقالت الشركة في بيان أنه ضمن إطار منافسة تضبطها قواعد الحاكمية الرشيدة حصلت المهندسة ريم حمدان السعودي على أعلى درجات التقييم من قبل لجنة المقابلات لتعيين مديراً عاماً لشركة توزيع الكهرباء، وبموجب نتائج لجنة التعيين ستتولى المهندسة ريم حمدان السعودي إدارة شركة توزيع الكهرباء اعتبارا من بداية عام 2022، خلفا للمهندس حسان الذنيبات – بلغ سن التقاعد-، وذلك بعد ان حصلت على أعلى تقييم في نتائج التقييمات التي وضعتها اللجنة المشكلة من قبل شركة كهرباء المملكة لاختيار مدير عام لشركة توزيع الكهرباء.

وأضافت أنه خاضت المهندسة السعودي منافسة خاضعة للحاكمية الرشيدة والشفافية بين 9 متقدمين من داخل الشركة للمنصب، وذلك في تقييمات اللجنة التي شكلتها الشركة لتقييم المتقدمين للمنصب، حيث اعتمدت اللجنة أسسا واضحة ومعلنة لاختيار المدير العام.

وأكدت الشركة في البيان، ان المهندسة السعودي لها خبرتها الطويلة والتي تتجاوز ال 29 عاما، إذ ان العمل سيكون بناءً على الإنجاز المتحقق لدعم مسيرة الشركة وتحقيق هدفها الرئيسي وهو إدامة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين.

والمهندسة السعودي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من الجامعة الأردنية بتقدير امتياز، وشغلت منصب نائب المدير العام منذ عام 2015.

وتدرجت في عملها بالشركة الى ان أصبحت مساعد المدير العام للتنظيم والتخطيط، و سبق ذلك عملها كمدير لدائرة الدراسات والتخطيط ورئيس قسم دراسات وخدمات المشركين في الشركة.

وحصلت المهندسة السعودي على جائزة افضل بحث علمي مقدم في مؤتمر " سيجري الخليج" الخامس عشر عام 2006، وحاصلة أيضا على جائزة المرأة القيادية للسيدات العربيات في ملتقى الشهرة العلمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2011.

وحاصلة أيضا على شهادة تقديرية لجائزة المهندسة العربية المتميزة من لجنة المهندسات العربيات في اتحاد المهندسين العرب ونقابة المهندسين الأردنيين في عام 2015.

كما حصلت على شهادة في إدارة الموارد البشرية لتعزيز دور المرأة في شركات الكهرباء من جامعة جورج تاون الأميركية عام 2018.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات