بيكيه: فينيسيوس يملك سرعة جنونية


جراسا -

نفى جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، تمتع ريال مدريد بأفضلية الفوز بالكلاسيكو المرتقب، والذي سيقام على ملعب كامب نو، الأحد المقبل، في عاشر جولات الدوري الإسباني.

الفريق الملكي يتقدم على البارسا في جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين، كما أنه لم يُهزم في آخر 3 زيارات له لكامب نو.

وقال بيكيه "ليس هناك مرشح مفضل للفوز بالكلاسيكو، وهذه حقيقة أثبتها التاريخ، حيث أن كلا الفريقين يقومان بعمل جيد، لا سيما بعدما تجاوزنا أزماتنا وتعافينا في الليجا ودوري الأبطال".

وأكد بيكيه حاجة فريقه لتاثير المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي، خصوصا بعد رحيل أسطورة النادي، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

رغم ذلك، قال بيكيه "يجب أن نتحلى بالواقعية في ذات الوقت مع الفتى، فهو يبلغ من العمر 19 عاما فقط، والفريق ككل مطالب بتحقيق الفوز، وسيتعين عليه مساعدتنا بأهدافه".

وبسؤاله عن رأيه في الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، أجاب "إنه يملك سرعة جنونية، لكن فاتي يتفوق عليه من الناحية التهديفية، فيما يتميز فينيسيوس بحيويته وقدرته على المراوغات، فهو أحد أفضل لاعبي العالم في مواجهة واحد ضد واحد"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات