الرمثا يستعد لزفة البطل .. والوحدات يحلم بسيناريو وحيد


جراسا -

اقترب الرمثا من حسم لقب دوري المحترفين الأردني، للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما واصل انتصاراته الواثقة وحافظ على الصدارة، مع ختام الجولة 21 وقبل الأخيرة.

ورفع الرمثا رصيده إلى "46" نقطة، ويحتاج لنقطة واحدة فقط في مباراته الأخيرة ضد الجزيرة، دون النظر لنتيجة مطارده الوحدات "44 نقطة" أمام شباب العقبة.

وعاشت جماهير الرمثا فرحة كبيرة في الأيام الماضية، وبدأت تجهز لـ"زفة البطل" مع اقتراب حسم اللقب، الغائب عن خزائن ناديها لنحو "40" عاما.

أما الوحدات فيأمل في حدوث السيناريو الوحيد، الذي سيمكنه من المحافظة على لقبه، والمتمثل في فوزه بالمباراة الأخيرة، مقابل خسارة الرمثا أمام الجزيرة.

وفي القاع، انحصر الصراع بين معان والجليل، حيث أن أحدهما سيرافق البقعة إلى الدرجة الأولى، بعدما نجح شباب العقبة في الثبات، إثر فوزه الكبير على الجزيرة برباعية دون رد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات