الهواري : لا إلزام لطلبة المدارس بمطعوم كورونا


جراسا -

خاص - نفى وزير الصحة فراس الهواري أن يكون هناك توجها لاشتراط الحصول على مطعوم كورونا لطلبة المدارس حتى يستمروا في التعليم الوجاهي .

وقال الهواري لـ"جراسا" أن هذا الأمر لم يطرح إطلاقا ، مشيرا الى أن الحكومة لا تجبر أحدا على الحصول على المطعوم .

من جهته أكد عضو لجنة الأوبئة بسام حجاوي لـ"جراسا" أنه لا توجد مؤشرات تستدعي إلزام طلبة المدارس بالحصول على المطعوم واشتراطه عليهم ، لافتا الى أن الأوبئة تحث الجميع على أخذ المطعوم حفاظا على صحتهم سيما أننا على أبواب شتاء قاسي.

وكان وزير التربية والتعليم وجيه عويس قد صرح أن قرارا بهذا الشأن سيصدر خلال الـ 24 ساعة القادمة بالتنسيق مع لجنة الأوبئة.



تعليقات القراء

مواطنين
نعم نحن مع الحمله لكن بدنا تعهد من اصحاب المعالي الوزير الصحةوالوزير التربية على تحمل اي تبعيات جانبية ع ذلك ونكون وموافقين
23-10-2021 02:29 PM
نستمع لمن
على مين نرد.
من المسؤول صاحب القرار.
دوشتونا وشتتونا.
في واحد قال ومنع كل واحد يطلع يصرح من جهة.
لكن ما حدا راد عليه.
وفوضى اللقاءات والمقابلات.
23-10-2021 04:36 PM
محمود الهروط
جد اشي مخجل تصريحات عشوائيه ومن ثم نفي مية واحد خبير وكله بالنازل، اهم شي أبعدوا عن الأطفال بلعبكوا هاذ، اذا انتم التزمتم تنتهي المشكله وقفوا حفلات ور قصات وعزايم الأمور تمام تصير لانه اصلا ما في مشكله
23-10-2021 09:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات