محمد عبده: هكذا هيأت نفسي لوفاتي


جراسا -

تحدث الفنان محمد عبده عن مواجهته لجائحة فيروس كورونا المستجد، والتي فرضت عليه البقاء في البيت لتجنب الإصابة بالمرض. وقال، خلال برنامج “جلسة عمر” على قناة mbc، إنه فقد الكثير من المقربين منه خلال جائحة كورونا، ولكن أكثر ما كان يحزنه هو عدم استطاعته الوقوف على قبورهم والدعاء لهم.

وأضاف أنه سبق له أن حلم بموته، وهو ما وصفه بأنه بمثابة تهيئة لنفسه للموت، مؤكدًا أنه تيقن خلال فترة الجائحة أن هناك العديد من الأشياء التي يؤجلها الإنسان مرارًا ولا يقوم بعملها فعليًا. وذكر أن بقاءه مع عائلته لمدة 3 أشهر في البيت منحه فرصة أكبر للجلوس مع أبنائه وأحفاده، ليجد في ذلك فرصة مناسبة من أجل فعل كافة الأمور التي كان يؤجلها في السابق.



تعليقات القراء

هناء..
بعد عمر طويل يا حج..
رد بواسطة محمد عبده
حبيبيتي هنوءه والعمر الك كمان يا روح قليبي انتي حيااااااتي .
رد بواسطة هناء..
انت نجنيت شومالك... هبل
رد بواسطة محمد عبده
افتحي الفيس هنوءه ليش اغلقتبه؟
رد بواسطة هناء..
فيس شو؟؟
23-10-2021 12:14 PM
المتزن
الاعمار بيد الله لكن كما قيل كل شي له نهاية .
24-10-2021 05:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات