امريكا تتهم ايران بهجوم قرب حدود الاردن


جراسا -

وجه نائب رئيس لجنة الاستخبارات الأمريكية في "الكونغرس" الأمريكي السيناتور الجمهوري "ماركو روبيو" الاتهام لايران وتحمليها المسؤولية المباشرة ، مشيرا الى ان ذلك الهجوم يحمل دلائل كثيرة على اليد الإيرانية المباشرة ،بسبب الهجوم الذي استهدف يوم الأربعاء قاعدة "التنف"، التي تقع ضمن مثلث الحدود العراقية الأردنية السورية.

وتسمى بالتنف وهي قاعدة عسكرية للتحالف الدولي الذي تقوده اميركا لمحاربة داعش ، وتقع على بعد 24 كم من الغرب من معبر التنف ( الوليد ) عند المثلث الحدودي السوري العراقي الأردني، في محافظة حمص، وفيها قوات غربية وقوات من المعارضة السورية.

أكد  "بيل أوربان" المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية ،  ان وقوع هجوم بطائرات مسيرة على القاعدة الأمريكية في شرق سوريا، دون وقوع قتلى أو إصابات.

وتوعد "أوربان" بالرد على الهجوم في الوقت والمكان المناسبين، مضيفًا أن ذلك من باب الرد الطبيعي على الهجوم.



تعليقات القراء

سامح الفايز
مثل سبب اجتياح العراق بامتلاكه النووي وبعد عشرين سنه اعتذار بدون اي تعويض
23-10-2021 01:54 PM
محرر الشفافيه
في حال عدم النشر إغلاق التعليق
23-10-2021 03:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات