الحكومة تدرس ملف المعلمين المحالين للإستيداع والتمديد لآخرين


جراسا -

قال وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء ابراهيم الجازي أنه سيتم دراسة ملفات الاستيداع للمعلمين إضافة إلى النظر بموضوع التمديد لـ 1200 معلم ومعلمة بغية الحصول على رواتب تقاعدية، ودراسة حالة الــ200 موظف كل على حدة والخروج بنتائج نهائية لهم.

وأضاف خلال اجتماع مع لجنة التعليم التعليم النيابية ، انه سيتم تزويد اللجنة بنتائج تلك الدراسة.

من جانبه اوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح  الناصر أنه عند تعيين الــ1200 معلم ومعلمة تم ابلاغهم بأنهم لن يحصلوا على رواتب تقاعدية، نظرا لان اعمارهم تجاوزت السن القانوني ولم يخضعوا لأحكام قانون الضمان الاجتماعي فيما يتعلق بعدد سنوات الاشتراك.

وأضاف أن هناك قرارا لمجلس الوزراء صدر في 12 أيلول الماضي يسمح لهم بالتمديد لمدة 5 أعوام كحد أقصى، سنة فسنة على أن لا يتم تجاوز هذه المدة حتى في حال لم يحصل على راتب تقاعدي.

واشار إلى أنه سيتم دراسة التمديد لهم حال وصول قرار من مجلس الوزراء المعني بالتمديد لهم واتخاذ القرار المناسب لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات