أكلات مفيدة للأم المرضعة


جراسا -

تريد الكثير من النساء عن أكلات مفيدة للأم المرضعة لضمان الحفاظ على صحتها وصحة الرضيع خلال هذه المرحلة الصعبة والمهمة فى حياة كل منهما.



وتتعرض النساء خلال فترة الرضاعة للإجهاد الشديد خلال هذه الفترة بسبب استنزاف كم كبير من العناصر الغذائية الموجودة فى الجسم في الرضاعة مما يستوجب ضرورة تناولها أكلات مفيدة للأم المرضعة.


وتسعى الكثير من الأمهات الجدد لمعرفة أكلات مفيدة للأم المرضعة متنوعة ومختلفة حتى تتمكن من اختيار أطعمة لذيذة وتحب مذاقها وفى نفس الوقت تكن سهلة التحضير ولا تكن مجبرة على طعام معين.


وما لا تعلمه الكثير من النساء أن هناك وفى نفس الوقت مفيدة للطفل الرضيع ومذاقها لذيذ ومميز مثل الموز والكنتالوب والمكسرات.


ومن الأفكار الخاطئة التى يجب تصحيحها أن المقصود بـ أكلات مفيدة للأم المرضعة هى الأطعمة التى تمنح الجسم قدر كبير من الطاقة وغنية بالدهون والبروتين ولكن هذه المرحلة تتطلب من الأم تناول العديد من الأطعمة الأخرى وفى مقدمتها الخضر والفاكهة لأنها تحتوى على قدر كبير من الفيتامينات المفيدة لصحة الأم والجنين.



ونرصد لكم فى هذا التقرير أكلات مفيدة للأم المرضعة لاتعرفها الكثير من النساء تحفاظ على صحتها وصحة الطفل الرضيع ، وجدول غذائي للأم المرضعة ، وأنواع الفواكه التى يجب على الأم الابتعاد عنها خلال فترة الرضاعة.



تبحث الكثير من الأمهات عن جدول غذائي للأم المرضعة لأن المرأة خلال هذه الفترة تحتار في كيفية تنظيم الغذاء على مدار اليوم بما يلبي احتياجات جسمها وجسم الجنين، ولكن يجب عرض هذا الجدول الغذائي على الطبيب قبل اتباعه لمراعاة الاحتياجات الفردية لكل امراة وفق حالتها الصحية وطبيعة جسمها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات