وائل كفوري في أول ظهور بعد الحادث


جراسا -

كشف صديق مقرب من الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى وتعافيه من حادث السير الأليم الذي تعرض له يوم الجمعة الماضي.

ونشر إيلي أبو أنطون، أمس الاثنين، صورة "سيلفي" تجمعه بصديقه، وائل كفوري، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وكتب معها: "نورت بيتك وائل كفوري، الحمد لله على السلامة".

وكان وائل كفوري تعرض يوم الجمعة الماضي , لحادث بسيارته على أوتوستراد جبيل في لبنان، ونقلته عناصر من الصليب الأحمر اللبناني وعناصر من الدفاع المدني إلى مستشفى المعونات.

وكان أبو أنطون أعلن عن خروج صديقه الفنان، وائل كفوري، من المستشفى، يوم الأحد، مؤكدا أن كفوري يسير بطريقة طبيعية، ويقضي فترة استراحة داخل منزله حاليا.



تعليقات القراء

زهقان.
مخبرتوناش شو صار مع صاحبته اللي كانت معاه في السيارة وقت الحادث
19-10-2021 02:48 PM
سلامات
سيبونا من الحكي الفاضي
السيارة شو وضعها؟؟
رد بواسطة زهقان.
وضعها زينون
19-10-2021 11:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات