لأصحاب الدايت .. سلطة الزبادى بالخيار وطريقة تحضيرها


جراسا -

عندما تفكرين في فقدان وزنك ، فإن أول شيء مطلوب هو تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها, و يمكن أن يساعدك الخيار هنا لأنه منخفض جدًا من حيث السعرات الحرارية، وكوب واحد من شرائح الخيار يحتوي على 14 سعرة حرارية فقط وهي أقل من 1٪ من احتياجاتك اليومية، ولا ينتهي هنا الخيار فاكهة خالية من الدهون لذلك يمكنك أن تملأ الخيار بالقدر الذي تريده دون الخوف من زيادة الوزن، لذلك فإن الالتزام بنظام غذائي غني بالخيار سيعزز فقدان الوزن.

ويمكنكِ إدراج الخيار في السلطات أو الشوربات أو العصائرالخاصة بكِ، وسوف يمنح طعامكِ طعمًا لذيذًا مميزًا وسيسمح لجسمكِ بحرق بعض السعرات الحرارية الزائدة أيضًا، وفقا لما نشره موقع doctors.

خبيرة التغذية الدكتورة سهام سوقية , قدّمت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ طريقة تحضير سلطة الزبادى بالخيار دايت.


طريقة عمل سلطة الزبادى بالخيار للرجيم:


المقادير:

حبتين من الخيار كبيرة الحجم.

كأسين من الزبادى خالى من الدسم.

فص واحد من الثوم المفروم.

ملعقة واحدة صغيرة من النعناع الناشف.

ربع ملعقة صغيرة من الملح.

أربع أوراق من النعناع الطازج.


كيفية تحضير سلطة الزبادي بالخيار دايت:

ننظف حبات الخيار بشكل جيد ثم نزيل القشرة الخارجية لها ثم نقسمها إلى أجزاء صغيرة الحجم.

ثم نوزع عليها القليل من الملح ثم نضعها فى مكان جانبي لمدة عشرون دقيقة حتى تسقط منها المياه الموجودة بها.

نزيل الماء الموجود بالزبادي، ثم نخلط الزبادى مع النعناع الناشف والثوم وقطع الخيار والملح ثم نحرك الخليط بشكل جيد.

نوزع السلطة فى طبق التقديم ثم نوزع على سطحها أوراق النعناع الخضراء وتقدم.
[٦:٠٤ ص، ٢٠٢١/١٠/١٨] نهالة جراسا: تعرف على سعر ومواصفات هواتف جوجل Google Pixel 6 .. قبل إطلاقها

تنطلق غدا هواتف Google Pixel 6 رسميا من شركة جوجل الأمريكية ، في مؤتمر كبير للإعلان عنها وعن نظامها التشغيلى الجديد أندرويد 12 ، حيث تعتبر الهواتف واحدة من أفضل الهواتف التي سيتم إطلاقها لهذا العام.

وبحسب موقع Gadgets 360 فإن هناك عدد من التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال الساعات الماضية، والتي تعطي لها صورة شبه كاملة عن هواتف Google Pixel 6 التي سيتم إعلانها غدا، وفيما يلى نعرض المواصفات والسعر والمحتمل لهواتف جوجل القادمة.

مواصفات هواتف Google Pixel 6


وستأتي هواتف Google Pixel 6 بشاشة قياس 6.7 بوصة من نوع LTPO OLED، مع معدل تحديث متغير يتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز لتوفير الطاقة، مع حماية للشاشة من نوع Gorilla Glass Victus، ومعدل IP68 لمقاومة المياه والغبار.



وستقدم هواتف Google Pixel 6 كاميرا أساسية بمستشعر 50 ميجابكسل ، مع إضاءة بنسبة 150٪ لإلتقاط الصور الليلية، بالإضافة إلى كاميرا مقربة بزووم 4X ، وبدقة 48 ميجا بيكسل، مع كاميرا سيلفي محدثة بدقة 12 ميجابكسل.



وسيكون مستوى التكبير الأقصى هو 7X، مع إمكانية 20X وسيكون هو نفسه المعدل بالنسبة للصور الثابتة، مع دقة FHD ، مع تقنية HDR من الكاميرا الرئيسية، ثم سيقوم TPU بمعالجة التفاصيل من كلتا الكاميرتين لإزاحة الوجه الذي ربما تم التقاطه أثناء الحركة.


وستحتوى Google Pixel 6 على بطارية بسعة أكبر من 4000 مللى أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة 30 واط عبر فتحة USB-C ، بحيث يصل إلى 50٪ في 30 دقيقة .


وتعمل هواتف Google Pixel 6 بمعالج من مجموعة شرائح Google Tensor ، من تصنيع شركة جوجل أسرع بنسبة 80٪ من معالجات هواتف بيكسل السابقة.


وقررت شركة جوجل دعم Google Pixel 6 بالتحديثات الأمنية لمدة 5 سنوات بدلا من 3 سنوات، لمساعدة المستخدمين على حماية هواتفهم من الاختراقات والفيروسات.


السعر المحتمل لهواتف Google Pixel 6

وسيبدأ سعر هاتف Google Pixel 6 من 599 دولار أمريكي وذلك لأصغر نسخة، أما بالنسبة لهاتف Pixel 6 Pro فسيبلغ حوالي 898 دولار أمريكي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات