"نوكيا" تستمر في "نوستالجيا" الهواتف بـ"مفاجأة"


جراسا -

أعلنت شركة "نوكيا" عن إطلاقها أحد هواتفها المحمولة الكلاسيكية، احتفالا بمرور 20 عاما على طرحه لأول مرة في بريطانيا.

وقالت الشركة المصنعة لهواتف "نوكيا" "HMD Global" أن الهاتف سيحتوي على الصورة الظلية الأصلية والمميزة لهاتف "نوكيا" 6310 الكلاسيكي، مع احتفاظه بميزة عمر بطارية طويل.

ومن مفاجآت الهاتف الجديدة أنه سيكون مصحوبا بنسخة من لعبة "الثعبان" الشهيرة في هواتف "نوكيا" الكلاسيكية من تسعينيات القرن الماضي.
وستكون هناك "تغييرات طفيفة" بمناسبة مرور 20 عاما من التطور التكنولوجي للهاتف، بما في ذلك أزرار أكبر وقائمة مكبرة لتسهيل القراءة، ويشمل هذا شاشة أكبر 2.8 بوصة بجودة 320 × 240 بكسل، بالمقارنة مع شاشة 1.8 بوصة ذات 120 × 160 بكسل الموجودة في النسخة الأصلية، بالإضافة إلى راديو "إف إم" هوائي.

وقالت شركة "نوكيا" في بيان لها إن هذ "النوستالجيا" (الحنين إلى الماضي) يجعل "نوكيا 6310" يجعل الجديد منشطا مثاليا، وأنه تم "تحديث وإعادة اختراع" الهاتف الجديد ليلائم الاحتياجات الحديثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات