زواج ابنة بيل غيتس بشاب مصري


جراسا -

في حفل أسطوري بصحبة والديها بيل جيتس وميليندا، سُلمت جنيفر جيتس، الابنة الكبرى لثالث أغنى أثرياء العالم، السبت لزوجها المصري نايل نصار , البالغ من العمر 30 عاما.

وعلى الرغم من أن زواج جنيفر جاء بعد أشهر فقط من إعلان بيل وميليندا انفصالهما بعد 27 عاماً من الزواج، إلا إن طلاق والديها لم يؤثر على زفاف ابنتهما الكبرى، إذ سار الاثنان، السبت، بابنتهما في الممر قبل زواجها من زميلها الفارس المصري نايل نصار في مزرعة الخيول في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك الأمريكية.

ووفق مجلة "people" الأمريكية أمضت جينيفر أيضاً وقتاً في نيويورك مع عائلتها، قبل اليوم الكبير والمنتظر، بما في ذلك والدتها ميليندا، التي ساعدت بشكل كبير في تنظيم ليلة عمر ابنتها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حفل الزفاف أقيم ظهر السبت في منزل جينيفر , وأوضحت أن حفل السبت كان الثاني من نوعه، بعد أن احتفل الاثنان في "حفل ديني إسلامي سري"، ليلة الجمعة , وفي حدود الخامسة عصرا، تم إعلان نائل وجينيفر رسميا كزوج وزوجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات