والد ياسمين صبري يلمح " أغرتها الأموال والطائرات "


جراسا -

تصدر إسم الفنانة المصرية ياسمين صبري محطات التواصل الاجتماعي بعد نشر والدها منشوراً عبر صفحته على الفيسبوك وجاء ذلك بعد حضور الفنانة ياسمين مهرجان الجونة السينمائي، وامنتاعها عن حضور حفل زفاف أخيها.

ونشر أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، صورة لنجله بلال عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وعلق عليها “فرح ابني بكرا ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما أمه وأخواته الأشقاء فرفضوا حتى يباركوله، لكن ربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا الطيارات..، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة..”.

إثر ذلك شن والد النجمة ياسمين صبري هجوماً على ابنته ووالدتها وأخواتها بشكل حاد، نظراً لرفضهم حضور حفل زفاف شقيقهم , ونتج عن ذلك الامر غضب الجمهور وانفعالهم، بسبب عدم تعليقها أو نشر أي تهنئة له على أي من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

زهقان.
تركت عرس اخوها ومحضرتوش عشان بس تروح تشارك بمهرجان الجونة
17-10-2021 01:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات