نجلاء بدر ترد على الإنتقادات بعد مهرجان الجونة


جراسا -

ردت الممثلة المصرية ​نجلاء بدر​، على الإنتقادات التي طالتها مؤخراً بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الخامسة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ​عمرو أديب​ في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر.


وعبرت نجلاء عن إستغرابها بسبب الإنتقادات التي طالتها، وقالت " للمرة الأولى في حياتي أواجه انتقادات مثل التي تعرضت لها أمس، وتفاجأت بالانتقادات وتوترت كثيرًا فالموقف الذي تعرضت له كان أكبر من تحملي خاصة أن الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عرياً، ففيه قماشة من نوع "الشفاف" ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطهم من خلال الكاميرات".

واضافت بدر :"الفستان ليس مكشوفاً فصدري لم يكن ظاهراً كذلك نصف بطني والجزء الأخر من الفستان طويل وذو رقبة وكم طويل، ولست أبحث عن لفت الأنظار أو التريند فهو أمر مُهين للفنانين".



تعليقات القراء

زهقان الكمامات
فردة مغطيتها بطرف الفستان والفردة الثانية مغطيتها بكمامة سودا وبتقولك صدري لم يكن ظاهراً
17-10-2021 09:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات