ماغواير يتوقع عودته سريعاً إلى فريقه


جراسا -

يتوقع مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، هاري ماغواير , أن يعود لصفوف الفريق في المستقبل القريب بعد غيابه عن آخر مباراتين للفريق.

وتعرض هاري إلى إصابة في ربلة الساق ولم يكن متاحا أيضا في مباراتي منتخب إنجلترا ضد أندورا والمجر بتصفيات كأس العالم 2022 خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

و قال ماغواير في تصريح له : مازلت لا أتدرب حتى الآن مع الفريق لكني أتحسن، وأنا أتقدم كما ينبغي، ومن الواضح أنها إصابة محبطة بالنسبة لي، لكني أتقدم وسأعود إلى الملعب قريبا.

ويفتقد يونايتد خدمات قلبي دفاعه الأساسيين في الفترة القادمة، حيث يعاني الفرنسي رافاييل فاران من مشكلة في الفخذ أثناء تواجده مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات