برشلونة يحصن بيدري بشرط جزائي


جراسا -

يواصل نادي برشلونة تأمين بقاء لاعبيه الشباب رغم الأجواء الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن على الصعيد المالي.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير لها اليوم الأربعاء إن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا باتت على بعد ساعات من تجديد عقد النجم الشاب بيدري جونزاليس.

ويعتبر بيدري (18 عامًا) من العناصر الواعدة في برشلونة، حيث انضم للفريق الموسم الماضي، قادمًا من لاس بالماس، ونجح في فرض اسمه على التشكيل الأساسي للبارسا ومنتخب إسبانيا الأول، وتم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية.

وأضافت "سبورت" أن اتفاق برشلونة مع بيدري ينص على التوقيع حتى صيف 2026، مع خيار التمديد لموسم آخر، مع زيادة في راتبه السنوي، ووضع شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

وأشارت إلى أن برشلونة حرص على زيادة المقابل المالي في عقد بيدري رغم الوضع الاقتصادي الصعب والحساس لدى بلوجرانا، مبينة أن "هذه الزيادة فرضت نفسها بالنظر إلى أن عقد اللاعب كان من أكثر العقود تواضعا في الفريق الأول من الجانب المالي"

وختمت الصحيفة بأن توقيع العقود قد يتم يوم الخميس أو الجمعة، على أن يكون الإعلان الرسمي يوم الأحد المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات