سمكة تكسر سقف منزل في لبنان ..


جراسا -

يعرف عن الأسماك أن مكان تواجدها في المياه، و لكن سقوط سمكة من أعلى سقف منزل في لبنان أثار الجدل والسخرية بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

تداول رواد السوشيال ميديا في لبنان، صور نشرها أحد سكان مدينة عكار، و هي لسقف منزلة الخشبي بعدما كسرجزء بسيط منه بسبب سقوط سمكة من الاعلى تزن حوالي كيلو جرام .

أوضح الساكن في مدينة عكار اللبنانية ، أنه سمع صوت ارتطام جسم ثقيل بالأرض فأعتقد أنها قطة تعثرت أو كلب وسقطوا في سطح منزله ولكن كانت الصدمة أكبر مما يتخيل .

فقد وجد سمكة وقعت من أعلى الأعلى و بسبب قوة سقوطها كسرت السقف الخشبي لمنزله، و سقطت على الأرض وتحولت لأشلاء، وأوضح أن الخسائر كانت بسيطة و لكنه لم يتوقع أن سمكة بوزن كيلو جرام قد تسبب تلك التلفيات التي حدثت جراء سقوطها .

جدير بالذكر أن السبب الذي قد ينتج عنه سقوط تلك السمكة بهذه الطريقة من الاعلى، هو أنها كانت في فم طائر و لكنه أفلتها من فمه فسقطت و تسببت في كسر السقف الخشبي لمنزل الرجل بسبب قوة إندفاعها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات