"جراسا" تكشف تفاصيل لقاء الخصاونة مع العودات والفايز


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" من مصادر مطلعة بان رئيس الوزراء بشر الخصاونة، التقى صباح اليوم الاثنين برئيسي مجلس الاعيان والنواب عبد المنعم العودات وفيصل الفايز.

واطلاع الخصاونة رئيسي الاعيان والنواب على تفاصيل التعديل الوزاري الجديد حيث حضر اللقاء الوزير المستقيل موسى المعايطة ووكافة اعضاء المكتب الدائم.

وكشف الخصاونة  خلال اللقاء عن استعانته باعضاء من مجلس الاعيان للانضمام الى الحكومة،  واكد على ان لا تغيير في وزارة المالية وفصل وزارة التربية عن التعليم العالي.

واشار الى انه استعان بالقطاع الخاص لحقيبة وزارية اخرى، بالاضافة الى الاستعانة باحد اعضاء اللجنة الملكية لتولي حقيبة وزارية، مؤكداً على انه استحدث وزارة للاستثمار وليس وزير دولة لشؤون الاستثمار.




تعليقات القراء

مشاري
مشكلتكو انكو بتفكروا انه التعديل مهم للشعب !!1
الحقيقه انه مهم للشخصيات المتنفذه عشان كل واحد يوخذ دوره فقط لا اكثر
11-10-2021 10:16 AM
ابو شندي
المهم تغيير النهج وليس الوزاره لقد شهدنا التغييرات على الوزارات ولكن بدون فائده حيث ملف البطاله والفقر ورواتب الموظفين والمتقاعدين مكانك سر دون اي تغيير للاحسن المهم عندنا وضع المواطن المعيشي
11-10-2021 11:43 AM
يحيى
اوقفوا التقاعد للوزراء وغيروا كما تحبون لان الشعب مش سائل ولا يتوقع منكم اي اداء موجب ولكن همه المديونيه وتقاعدكم الفلكي
13-10-2021 12:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات