وقف بيع الدجاج اللاحم من قبل الشركات


جراسا -

ترأس وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات مجلس ادارة الاتحاد النوعي للدواجن.

وأكد الحنيفات أن قطاع الدواجن قطاع هام ويشكل قيمة مضافة لكافة القطاعات وأثر اقتصادي وتشغيلي كبير واستمع الحنيفات لكافة المداخلات وأبرز التحديات التي قدمها رئيس الاتحاد النوعي للدواجن الدكتور فارس حمودة واعضاء المجلس والتي ركزت على الاعلاف ومدخلات الانتاج.

ووجه الحنيفات إلى لجنة مشتركة من الزراعة والصناعة والتجارة والنوعي للدواجن والجهات ذات الاختصاص للوقوف على ملف الاعلاف ووضع كافة الاجراءات والاطر والمخارج التي توفر الاعلاف بأسعار وجودة مناسبة ودراسة كل ما يخص مدخلات الانتاج.

وتم الاتفاق على وقف بيع الدجاج اللاحم (الريش) من قبل الشركات وبالتزام تام من قبل كافة الشركات بعدم بيعه والاضرار بصغار المزارعين وأشار الحنيفات إلى هذا الاتفاق يخدم توازن السوق ويمنع التغول على صغار المزارعين ويحقق المصلحة لقطاع الدواجن بكافة مكوناته.

ومن جانبه ثمن حمودة استجابة الوزير لكافة المواضيع المطروحة ودعمه وتعاونه مع القطاع والتشاركية التي تدعم ثبات القطاع ونهضته واستدامة الانتاج لهذه الزراعة الاستراتيجية التي تشكل ترجمة في تحقيق الامن الغذائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات