ممثلة تونسية تتهم ستار أك بتحريض إبنتها على الجنس


جراسا -

رغم إستمرار برنامج المواهب "ستار أكاديمي" لخمسة مواسم وتحقيقه شعبية كبيرة لدى فئة الشباب إلا أنه ما زال يصاحب هذا البرنامج في كل دورة من دورته ضجة وتلميحات وتسريب صور أحيانًا تكون تشبه الفضحية وكان اخر هذه القصص ما عبرت عنه الممثلة التونسية ليلى الشابي، عن استيائها لما حدث للمشاركين وخاصة المشاركات في برنامج ستار أكاديمي والاسئلة التي تطرح على المشاركات.
حيث صرحت الشابي في تصريح لجريدة «الشروق» التونسية، بأن ابنتها الوحيدة سافرت للمشاركة في مسابقة هذا البرنامج مع عدة فتيات أخريات، فعدن مصدومات لهول ما شاهدن وما سمعن في النزل المخصص لأول اختبارات مسابقة ستار أكاديمي.

وأضافت: «حقيقة أنا مصدومة حتى الآن، من هول ما حدّثتني به ابنتي وما أكدته زميلاتها، اللاتي كن معها في مسابقة البرنامج».

وأكدت ليلى الشابي، أن أول ما صدمها في هذا البرنامج، الاسئلة التي طرحها المشرفون على الفتيات حين كنّ في النزل المخصص للغرض. وقالت إن هذه الاسئلة غريبة ولا علاقة لها بالفن ولا بجودة الأصوات، واستعرضت الممثلة التونسية هذه الاسئلة قائلة: «في مسابقة لاختيار أحسن الأصوات، عوض سماعها، يسألون المشاركات: «لو تجدين نفسك في غرفة مغلقة، صحبة شاب، ماذا تفعلين معه؟ أو «ألا ترغبين في ممارسة الجنس معه؟»
وكذلك سؤال آخر: «هل تستطيعين نزع ملابسك أمام الكاميرا؟»

 واعتبرت الشابي أن "هذا البرنامج خصّص لأغراض جنسية وليس من أجل اكتشاف مواهب فنية".

من جهة أخرى أوضحت ليلى الشابي للمصدر نفسه حسبما حدثتها ابنتها والفتيات الأخريات المشاركات معها في برنامج ستار أكاديمي، أن عديد الأسماء التي تم قبولها في هذا البرنامج لم يسمعوا أصواتهم البتة، بل إن عديد الأصوات الرائعة لم تقبل، فقط لأنهن لم يعرضن أجسادهن، وأضافت في هذا السياق: «لقد شاهدت ابنتي ومن معها ممن رفضن الانسياق وراء شروط المسابقة أو الاجابة عن الاسئلة الغريبة.

أل بي سي تنفي
 من جهتها إيلاف وحرصًا على نقل رأي كلّ من الطرفين اتصلت بالمسؤولة الإعلامية في المؤسسة اللبنانية للإرسال لمعرفة حقيقة ما نشر وما صرحت به ليلى الشابي حيث نفت كل ما قيل معتبرة أن ذلك يحدث مع اقتراب عرض كل دورة جديدة من البرنامج وان ذلك تلفيق من المتقدمين الذين لا يتم قبولهم في الأكاديمية: "استنادًا" إلى ما تمّ نشره في بعض الوسائل الإعلامية المكتوبة حول إحدى المتقدمات بطلب للمشاركة في برنامج "ستار أكاديمي"، وبناءً على المعلومات المغلوطة التي نشرت، نؤكد على أن إدارة الأكاديمية لم تتطرّق يومًا" إلى مثل هذه المواضيع المذكورة، لا من قريب ولا من بعيد. فالإستمارة التي يملؤها المتقدمون بطلبات تتضمن أسئلة روتينية حول الشاب أو الصبية، من معلومات حول النشأة، الدراسة، الهوايات، الطموحات، الميزات في الشخصية، الصحة والوضع العائلي.
في كل الأحوال، ليس بجديد أن يتناول بعضهم برنامج "ستار أكاديمي" بإشاعات تحريضية كلما اقترب موعد عرضه. وهذه الأقاويل برهان على ذلك، خاصة وأنه سيعرض مع بداية العام 2009. كما ان بعض المرشحين للمشاركة الذين لم يتمّ قبولهم يعمدون إلى تلفيق أخبار غير صحيحة لمجرد كسب الشهرة أو الإنتقام.
إن إدارة برنامج "ستار أكاديمي" حريصة كل الحرص على اختيار من يتمتّع أولاً" بالموهبة المتكاملة صوتًا وحضورًا وشكلاً وشخصيةً. وانطلاقًا" من هنا هي حريصة على جمع كل المعلومات اللازمة والمتعلّقة بكل شخص سيشارك في البرنامج لإجراء دراسة وافية وجدّية لكل واحد من المتبارين".









تعليقات القراء

ابو عبدالله
اذا كان ستار اكاديمي لاغراض الجنسية او الاغاني فأن الاثنين حرام,,,, وشو هي هل الموهبه الفنية دخلك فهل الموهبة الفنيه تؤدي الى اغراض جنسية,,, الاثنين نفس الشئ,,,,,,,,,,,,,,
06-12-2008 01:50 PM
نعومه
انا ما بعرف لماذا الاهل يبعثون ابنائهم الى هذة البرامج الخليعة والغير هادفه . خافوا على عرضكوا يا اباء ويا امهات حرام . وين الشهرة بعد ما تفوز بهالبرنامج . كل اللي فازوا بالنهائي ما سمعنا صوتهم يعني : فاشلين : يعني برنامج فاشل وإذا لاحظتوا ان المحطة ما بتعمل غير برامج خليعة مثل ستار اكاديمي ، وبرنامج الرقص هزي يا نواعم . انا بأكد ان هالمحطة منحطة ولها هدف وهو تخريب جيل كبير من هالشباب والصبايا .
06-12-2008 03:30 PM
ابورمح
يعني الست ليلى الشابي بتمثل برامج دينيه - يعني ممثله وأكيد مرت بالقصص هاي مع اني ما بعرفها من قبل بس ذاك الشبل من ذاك الأسد - يعني بنتك تسافر على بلد ثاني لحالها علشان تشارك بمسابقات وهسه بتقولي تحريض - الله يعافينا ويعفي عنا
14-12-2008 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات