العزايزة يتراجع .. وحافلات لنقل المسافرين من سوريا عبر "الملكية"


جراسا -

تراجع وزير النقل وجيه العزايزة عن تصريحه السابق القاضي ببدء الرحلات الجوية بين الأردن وسوريا اعتبارا من الأحد المقبل.

وقالت وزارة النقل في بيان جديد ، وصل "جراسا" ، توضيحا لبيان الوزارة السابق ،  ان شركة الملكية الاردنية ستقوم واعتباراً من يوم الأحد القادم بتوفير خدمة النقل البري لمسافريها من وإلى الجمهورية العربية السورية حيث ستنطلق حافلات مباشرة من مدينة دمشق باتجاة مطار الملكة علياء الدولي وذلك لحين استئناف الرحلات الجوية في المستقبل.

وتؤكد الوزارة على ضرورة التقيد بمعايير السلامة العامة وضمن البرتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات الرسمية.



تعليقات القراء

من وحي الواقع
من خلال خبرتي في العمل العربي المشترك فانني اجد ان المسؤول الاردني هو الاكثر تسرعا بين جميع اقرانه من المسؤولين وهو الاسرع تغييرا لموقفة حسب مقتضيات الحال بينما باقي الاعضاء يبقون عند مواقفهم ومواقف دولهم ليشكلوا بذلك دولهم وسياساتها بينما نحن نعطي الانطباع بان السياسة الاردنية مثل ثوب النورية مبرقع وملون بمليون لون ولون... بركاتك يا ست زينب.
29-09-2021 10:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات